Sunday, February 6, 2011

ماذا تفعل عندما يبكي الطفل

آباء المواليد الجدد كثيرا ما أسأل : "هل من أي وقت مضى طفلي النوم خلال الليل؟" فمن الطبيعي للأطفال ليستيقظ في الليل سولاويزي. بعض الأطفال العودة إلى النوم الخاصة على ، ولكن الآخرين البكاء ، وآبائهم وأمهاتهم يستيقظون. النوم طفل
"سولاويزي الشهر الأول من الرضاعة ، ومعظم الأطفال الرضع كل ساعة aawken 3-4 ، وتتطلب من مقدمي الرعاية لتسوية اعادتهم الى النوم". (Middlemiss ، 2004 ، وولفسون وآخرون ، 1992 كما نقلت في Loutzenhiser وSevigny ، 2008) معظم الأطفال يتعلمون من النوم كل ليلة أول سولاويزي العام. تردد الاستيقاظ ليلا للحد من يميل في سولاويزي السنة الأولى. (Loutzenhiser وSevigny ، 2008) لديهم النمو لتصبح كبيرة بما يكفي للذهاب أطول وأطول دون أن بنك الاحتياطي الفيدرالي ، قد يكون الطفل 6 أشهر من العمر ست ساعات من النوم ليلا قبل أن تحتاج إلى تناول الطعام. والكثير من الأطفال العودة إلى النوم بسهولة بعد الوجبات الليلية الخاصة بهم.
بعض الأطفال وقتا أطول لتعلم إلى النوم خلال الليل. حتى في سنتين من العمر وطفل واحد من أصل كل خمسة يستيقظ بالتسجيل وصرخات في معظم الليالي. قد السمات الطفل يكون عاملا. بعض الأطفال لا يهدأ ، وتوقظ بسهولة. الاستغراق في النوم وغيرها لفترة طويلة. يحتاج البعض الآخر أقل من النوم ، وأنها تستيقظ مبكرا جدا في الصباح.
الاستيقاظ ليلا لا يعتبر مشكلة بالنسبة للأسر في كل جزء من العالم. الثقافات في بعض الآباء لا نتوقع الأطفال إلى الذهاب إلى النوم وحده ، أو في وقت معين أو مكان. لكن بالنسبة لكثير من الآباء في مجتمعنا ، فمن الصعب عند الأطفال يستيقظون ليلا. الآباء لا يحصلون على قسط كاف من النوم ، وأنهم ليسوا أحرارا في غفوة عند الطفل لا سولاويزي في اليوم. كيفية المساعدة على نوم الطفل
وإليك بعض الأفكار لمساعدة طفلك على تعلم كيفية النوم ليلا. تذكر ، الأطفال كلها مختلفة. وسوف يستغرق بعض الأطفال وقتا أطول من غيرهم على النوم خلال الليل.

    
*

      
القيام بأنشطة هادئة في نهاية اليوم بدلا من تلك الطفل الذي تحمس. للحصول على استعداد لها للنوم ، ووضع روتين ما قبل النوم ، ويفعل ذلك في ليلة مرة أخرى نفسه. صخرة ، عناق ، أو قراءة لمساعدة الطفل يستقر.
    
*

      
مساعدة الطفل على تعلم كيفية تهدئة نفسه. وهذا يساعده في الحصول على العودة إلى النوم من تلقاء نفسه إذا استيقظ ليلا. منحه مصاصة ، لعبة لينة ، أو بطانية خاصة لعقد ، أو السماح له مص إبهامه. أيضا ، من المهم وضع الطفل على سرير في حين انه مستيقظا بدلا من السماح له خريف التأرجح النوم أو أثناء الرضاعة. إن الطفل الذي يوضع دائما نائما نوم من المرجح أن يكون الطفل الذي يستيقظ في الليل سولاويزي.
    
*

      
بعض الأطفال يستيقظون لأنها تحصل من الجوع ، موليا الأطفال أقل من 3 أشهر من العمر. وعادة ما إذا طفلك بالنوم في وقت مبكر ، حاول الاستيقاظ لها في تمام الساعة 11:00 لتغذية جيدة. هذا قد تساعد على النوم حتى الصباح الباكر. على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون ذلك ، وتغذية الرضع الحبوب لا تساعد على النوم خلال الليل.
ماذا تفعل عندما يكون الطفل يبكي
الأطفال الصغار جدا في حاجة إلى الراحة من معرفة أن الآباء منهم سوف تساعد دائما ، ليلا أو نهارا.
الذهاب الى صرخات طفلك عندما أمر هام. وسوف تساعده على تعلم نثق بكم. سر النجاح هو للاطمئنان على الطفل بطريقة تساعده العودة الى النوم. وإليك بعض الأفكار لمحاولة مع طفلك :

    
*

      
انتظر لبضع دقائق قبل في الذهاب لمعرفة ما إذا الطفل يعود الى النوم. اذا ذهبت في وقت قريب جدا ، فهي لا تستطيع أن تتعلم من الراحة ويطالب بالعودة إلى النوم على بلدها. بعض الآباء تستيقظ في اللحظة التي يبدأ الطفل يتحرك. وإذا ما حدث لك ، يمكنك نقل السرير الطفل أو رفض العرض حتى انك لا تستيقظ بسهولة. إذا كنت حقا يحتاج الطفل يبكي وبصوت عال ، وسوف تسمع ما زال لها والاستيقاظ.
    
*

      
إذا كان الطفل لا تعود إلى النوم ، وتحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي مشكلة التي تحتاج للمساعدة. هو طفل يجري ازعجت بها ضجيج عال أو الضوء الساطع؟ هل هو حار جدا أو الباردة جدا؟ هل هو جائع؟ هل هو في حاجة الى تغيير حفاضات؟ هل لديه حمى وعدوى الأذن ، أو مشاكل التسنين؟ إذا كنت تعتقد أن واحدة من هذه هي المشكلة ، واتخاذ اجراءات ومعرفة ما إذا كان الطفل يعود الى النوم.
    
*

      
أن يكون لطيف وسريع في مساعدة الطفل حتى انها لا يستيقظ أكثر من ذلك. اترك ليلة على ضوء عند وضع الطفل بانخفاض في الليل. ثم لن تحتاج لتشغيل الضوء عند الذهاب في وقت لاحق. حاول طفل الربت على ظهره برفق لمدة دقيقة واحدة بدلا من قطف لها حتى. لا صخرة أو اللعب مع الطفل وهذا قد يشجع لها أن تستيقظ في أكثر الأحيان ليلا أو التأرجح لأنها تحب اللعب معك.
    
*

      
إذا كان الطفل على ما يرام ، جاف ، وليس جائعا ، قد يحتاج فقط إلى البكاء قليلا لسقوط نائما. لكن الاستماع لصرخة الطفل هو العمل الشاق. ويمكن لبضع دقائق كأنها ساعة! لمساعدتك في الانتظار ، وتحديد توقيت لمدة 10 دقائق. قد تحتاج حتى إلى ارتداء سدادات الأذن أو إغلاق الباب أمام مساعدة دثر الطفل البكاء. إذا كان الطفل يبكي لا يزال بعد 10 دقيقة ، انتقل مرة أخرى إلى التحقق مما إذا كان هناك شيئا خطأ ، ثم تعيين جهاز ضبط الوقت مرة أخرى.
حيث يمكنك الحصول على المزيد من المساعدة
إذا حاولت هذه الأفكار ولكنها لا يبدو قادرا على العمل ، والتحدث الى الطبيب.
قد يكون هناك سبب طبي لماذا طفلك يستيقظ. التحدث بصراحة مع الطبيب ، ويذكر شيئا كنت تشعر بالقلق إزاء. أحيانا قد يقوم الطبيب اعطاء الدواء للمساعدة في نوم الطفل بحيث يمكنك الحصول على النوم التي تحتاجها. ولكن يجب أن نفهم أن الطفل قد استيقظ مرة أخرى عند إيقاف إعطاء الدواء. إذا ما قررت أنت والطبيب لإعطاء الدواء الطفل ، والتأكد من اتباع التعليمات بعناية. تحدث مع طبيبك إذا كان لديك أي أسئلة.
التحدث مع الآباء الآخرين حول المشاكل التى يمكن أن تساعد أيضا في معدلات الخاص. قد تكون لديهم الأفكار التي لديك لم يحاكم بعد.
أيضا ، والتحقق من مكتبتك المحلية أو مكتبة للكتب الأطفال على الاستيقاظ ليلا. هنا واحدة يجب أن تسأل عن : كتاب النوم للآباء تعبت ر. هنتلي (الصحافة الأبوة والأمومة ، 1991). ينبغي تشجيع
معظم الأطفال يستيقظون ليلا لفترة من الوقت.
وهم يتعلمون كيفية الذهاب الى النوم على الخاصة بهم. لكنك بحاجة الى الراحة لديك أيضا.
إذا كنت تجد أنك أصبحت مستاء جدا مع الطفل عن الاستيقاظ ليلا ، تأكد من أنها آمنة في سريرها. ثم انتقل إلى غرفة أخرى والهدوء. التحدث الى شخص ما. إسأل صديق أو أحد أفراد الأسرة موثوق بها لمساعدة لبعض الوقت حتى تتمكن من الحصول على بعض النوم. لم تهز طفلك من أي وقت مضى للخروج منها الإحباط لتهدأ. تذكر أن طفلك لا يستيقظون على الغرض لزعزعة لك. سوف يتعلم طفلك على النوم خلال الليل. مرة أخرى ، إذا ما يقلقك لا تذهب بعيدا تأكد من التحدث مع طبيب الأطفال طفلك للمساعدة.

No comments:

Post a Comment